في زيارة رسمية هي الأولى له إلى مدينة صيدا، جال رئيس الحكومة نواف سلام على عدد من المرافق الإنمائية والخدماتية في المدينة.
وصل سلام عند التاسعة إلى المستشفى التركي في صيدا يرافقه وزراء البيئة تمارا الزين، الطاقة جو صدي، والأشغال فايز رسامتي، حيث كان في استقباله النواب أسامة سعد، عبد الرحمن البزري، شربل مسعد، رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري، إضافة إلى رئيس بلدية صيدا مصطفى حجازي، ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية بسام حمود، ورئيسة مجلس إدارة المستشفى التركي منى الترياقي، إلى جانب الطاقمين الطبي والإداري وعدد من الهيئات الرسمية والصحية والأمنية.
ghaleb@saidastartv.com info@saidastartv.com

